Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

المرأة تقاوم

كثيرا ما تلزمنا وتجبرنا الحياة على المقاومة سواء كنا جاهزين مستعدين متحمسين أو غير ذلك ..وكثيرا ما تضعنا الظروف والمواقف والبشر في مقاومات لم نستعد لها ولم نتوقعها ولا نريد الخوض فيها الا أنه تتم المقاومة بأي شكل كان بالرفض أو القبول ..فالمقاومة لازمة ولا مفر منها والمقاومة هنا ترهقنا وتضعفنا وتجعلنا نخسر بدل الفوز لوكانت المقاومة ضمن رغباتنا واستعدادنا وأكثر المقاومين على وجه الأرض ومنذ وجودها الى الأن هي المرأة ..فالمرأة تقاوم من الصغر الى الكبر حتى الموت ..تقاوم ومقاومتها عنها وعن غيرها وعن أولادها ومن حولها فهي تقوم بكذا دور من اجل الجميع وتقاوم من اجل سعادة وراحة واستقرار الأخرين دون مقابل  أو حتى اعتراض فهي مستعدة دوما للمقاومة حتى قبل الاعلان عنها فهي في كل الأوقات وتحت جميع الظروف والحالات تقاوم بالروح والجهد وبكل ما استطاعت لتتغلب عما يهددها ويهدد حياة من حولها. 

ان المرأة اكثر انسانية والانساني كقير المقاومة ولا يهرب من المقاومة مهما كانت درجتها وحجمها وكله من أجل الأخرين الذين لا يقوون على المقاومة خاصة وليعم الهدوء والاستقرار والطمأنينة . 

مقاومة المرأة هي من جعلت منها حاضرة اليوم وبقوة وبكل فخر واعتزاز لها وللجميع ..مقاومة المرأة زادت من شجاعتها وقوتها وأيدت جميع مواقفها..مقاومة المرأة صنعت منها المستحيل وغيرت مالم يستطع أحد تغييره من موضعه الخاطئ الغير سليم..المرأة تقاوم من اجل السلامة والاستقرار والسلام . 

مقاومة المرأة غريزة خلقت بها وازدادت بنيتها ومقدارها مع الوقت وبسبب ما تعرضت وتتعرض له المرأو سواء من قريب أو من بعيد ..كثيرا ما تقاوم المرأة الرجل الذي يحاول دوما التقليل منها وذلك عند بعض الرجال الذين الى الأن يستمرون في الحاق الأذى والذل والاهانة للمرأة بجميع الطرق والأشكال والمرأة اليهم تتصدى وتواجه وتقاوم بقوة الأسود والوحوش التي لا ترحم من يتعدى عليها ويهدد كيانها واستقرارها. 

المرأة تقاوم لأنها اكثر مخلوق تتعرض للعديد والكثير من الأمور التي تلزمنا على المقاومة للتغلب والانتقال من وضع الى وضع أحسن وأفضل يريحها. 

المرأة تقاوم قبل وقوع الخطر وبعد وقوعه ترمم وتصلح وتبني من جديد..فأي مقاوم قد يهزم المرأة المقاومة في مقاومتها ..فالمرأة تقاوم بالعقل..بالروح وبالقلب وبالمشاعر والأحاسيس بكل ما لديها وعندها دون تردد أو تعديل فهي المقاومة على أتم الاستعداد. 



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات