Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

العظماء مصباح منير

عندما تحين اللحظة التي نتكلم فيها عن انجازات الأبطال والعظماء وكأننا ننير العالم والظلمة بانجازاتهم وجهادهم ونضالهم الذي هو مصباح منير. 

يشهد العالم والتاريخ على شخصيات كثيرة وعديدة هناك من كررها الزمن وهناك من لا يكررها فتركوا ما يحييهم رغم الرحيل الأبدي الأزلي الطويل غير أن البطل لا يموت بموته فبطولته تضحية وانجاز وعمل بطولي مهما أخفاه التاريخ فهو باق ولا ينسى . 

ان العظماء مصباح منير و الغد المشرق المنير بالحرية  والعيش بسلام . 

ان العظيم امرأة كانت أو رجل بما قدم وبانجازاته العظيمة من الشخصيات التي أنارت وتنير كل الأماكن بنور العقل والذكاء والحكمة والحنكة التي يتميز بهم عن غيرهم من الشخصيات الأخرى على الأرض فهو المصباح المنير بالفعل لدى القريب والبعيد لدى الكبير والصغير ولدى المحرومين المضطهدين . 

ان العظماء مصباح منير بالجهاد بالكفاح هم مصباح منير فالمدافع على الحق ومن أجل الحرية فهو يريد اهداء البشرية النور الحقيقي الذي به تتنور الحياة والعقول وتتحرر . 

ما قدمه العظيم طيلة مئات السنين وما  يقدمه الأن جعل العديد في تقدم والشجاعة سلاحهم القوي والعظيم أقوى سلاح به هم  يواجهون الظلم والظالم ويطلبون الحرية بطريقة مختلفة راقية أنيقة جعلت العالم ينحني لطلبهم ويمد الأيدي . 

المصباح المنير لا غيره هو نور الجميع وهو صوتهم ..صوت الحرية والأمن والسلام . 

 

 



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات