Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

الصلبة التي لا تهتز

الانسان الصلب هو انسان صاحب ارادة واصرار قوي جدا وصاحب ايمان وثقة في النفس لا تقاس ولا توصف فلا تهزه ريح ولا يهزه بشر ولا يتم تخويفه بأي شكل من الأشكال ولا يرعبه القوي بأي طريقة كانت فقوته تكمل في الجيش الذي بداخله..في ايمانه وثقته وارادته التي لن يتم القضاء عليها بسهولة وحتى بصعوبة وهذا ما يجب أن يكون عليه كل بسيط  لا أنهم يكونون ذات صلابة في العنف والظلم وبالسلاح . 

البسيط معروف بالجهاد والنضال من أجل العيش والحفاظ على كيانه الذي هو مهدد من القريب والغريب والبعيد وهذا هو حال الطمع الموجود بعقول ونفوس وقلوب الكثير اليوم بالزيادة لا كما في الأمس ..السعي الى اسقاط هذا الطمع والظلم والعودة الى الحياة الى حياة أفضل مع الحق والعدل. من يمتاز بصلابة لا يتم تكسيرها بسهولة ولو حتى بالدبابات والصواريخ والمتفجرات فالارادة قادرة أن تطيح بكل شيء وأي شيء .. ان الصلب صلب من صلابة الأبطال  الذي لا يهتزون وان زلزلت من تحتهم الأرض ومن فوقهم السماء. 

ان المرأة الصلبة التي لا تهتز الذي لا ترضى بالقليل والانعدام والذل والاهانة والحرمان والظلم والعنف ولا تعرف تأييد الظالم والوقوف جنبا الى جنب مع الفاسد فهي حرة وعظيمة ومبدأ الحق والعدل والحرية عملها وشعارها وصوتها ورئاستها دوما. 

هي صلبة وجهادها ونضالها خير شهيد عليها..هي صلبة وانجازاتها ومواقفها تثبت ذاتها. 

انها صلبة وارادتها التي حيرت عالم وايمان بالنصر وبنفسها وبشعبها وبالحق والعدل ليس له مثيل وتعدى القوة 

صلبة لا تهتز الحرة العظيمة وصلابتها في كلامها وجهادها ومواقفها وخطاباتها وفي كل شيء يصدر منها جعلها قدوة في ذلك ومثال يقتدى به فهيبتها من صلابتها وعظمتها من صلابتها وصمودها من صلابتها والتزامها من صلابتها ونجاحها من صلابتها واستمرارها وعدم استسلامها من صلابتها فهي الصلبة التي لا تهتز بتاتا. 

ما يصيبها ويقف في وجه نضالها واكمال المسيرة والجهاد تمحيه بصلابة شجاعتها وقوتها التي تدرس وتعلم. 

مهما حاول العدو اسقاطها أو اضعافها فهي تزداد صلابة فمثل هذه المحاولات تقوي المرأة  ومن معها لا تضعفهم ولا تنهي مهامهم ونشاطاتهم الانسانية الوطنية 

لم يعرف ولن يعرف بعد المهاجم نقاط ضعف البطلة لأنها بكل المواقف صلبة لا تهتز . 

أن تكون صلبا ومتماسكا طيلة مئات السنين وأزيد وتزداد صلابتك وتماسكك يوما بعد يوما الا أن وصلت الى استحالة القضاء على هذا الصلب والتماسك فهذا بحد ذاته شيء من العجب والاندهاج والغرابة ان كانت في رجل فما بالك امرأة هي حواء الأرض. 

 

نورة طاع الله 

 

 



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات