Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

تحقيق الحلم

جميعنا لنا احلام كثيرة وعديدة بجميع الأشكال والأنواع والأحجام ..فمن توقف عن الحلم فهو غير موجود بالحياة وعلى الأرض ..فما دام الانسان على قيد الحياة فالأمل والحلم قائم ولا ينتهي الا بنهاية الانسان غير أن هناك أحلام وأمال تورث وتستمر حتى بعد موت صاحبها وبالأخص في المشاريع والأعمال الخيرية  الانسانية.

الحلم لا بد أن يتم تحقيقه فان بقي دون أن تحققه سيتعبك ويجعل حياتك ناقصة وبدون أحلام الحياة ناقصة وبلا معنى ولا ذوق فالذي يجعلنا نسعى ونجتهد وهناك المختلف بحياتنا هو ذلك الحلم والأمل الذي من خلاله نستمد القوة ونصارع ونكافح ونجاهد ونتحدى ونقاوم ولا نستسلم مهما كان لأن الحلم قد أعطانا الشق المفقود وأرانا صوره وهيئته التي من شدة ما أعجبتنا ورضينا به أعطينا كل ما لدينا ليتحقق ذلك على أرض الواقع ويتم عيش الحلم بجميع تفاصيله والاستمتاع به.

ما دام عند حلم وأحلام فأنت ملزم بتحقيقها وبالأخص ان كانت ذات نفع وفائدة لا ضر ومضرة وأغلب الأحلام تفيد صاحبها وتعود عليه بالنفع والخير كما حلم وأراد ورغب.

للحلم حق وهو تحقيقه وحق الحلم بيد كل حالم فلا بد من تحويل الحلم الى واقع وحقيقة تعاش وتأكد أن حلمك سيوفر لك كل الامكانيات والوسائل التي بها تعتمد لتحققه فلا تقلق وتمسك بحلمك فمهما طال انتظارك وبقاء حلمك على حالك سيصبح حقيقة لا محالة فلا تيأس وكن واثقا من نفسك وفرحا بحلمك لتعيشه.



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات