Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

المرأة من اجل المرأة

ان المرأة بشجاعتها وبارادتها المعروفة بها منذ القدم استطاعت أن تقدم أفضل ما لديها من امكانيات ومواهب وقدرات تم اخراجها من قبلها وبجهد كبير من طرفها لتقول ها أنا ولتقدم المزيد من المساعدات التي تتكافأ مع مساعدات الرجل وعطائه ولكن هنا خارج عالمها الصغير الضيق الخاص بالتوسل في أرض الله الواسعة ..فصنعت ما لم يصنعه الرجل باضافة لمستها وبصمتها التي أعطت للعمل ميزته وطابعه المنفرد. 

عطاءات المرأة لم تبقى محصورة في مكان واحد فالعالم اليوم ومن يسكنه يشهد ويصرح بما قدمته وتقدم المرأة بالدلائل وفي قلب الميدان والانجازات..قدمت ما يتعدى على تقديمه مستقبلا فالعالم وما وصل اليه اليوم له مساهمة كبيرة من قبل المرأة سواء ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة عن طريق تقديم الدعم وكل مايحتاجه رفيقها وأخوها وابنها وزوجها وجارها الرجل ليبدع ويقدم الأفضل ويزدهر العالم بالأعمال التشاركية الرجولية الأنثوية. 

ان المرأة من اجل المرأة تقول كلمتها وتقوم بعملها على اكمل وجه من اجل مثيلتها المرأة التي لم تتمكن ولم تستطع أن تكسر سلاسل القيود التي تقيدها وتمنعها من أن تكون ناجحة وطنيا وعالميا وتخرج طاقاتها الايجابية الابداعية وتوصيلها لأبعد الحدود وما بعد البحر والبحار ليتم الاستفادة منها ..فالمرأة اليوم عن طريق نجاحاتها وتميزها ومن خلال مناصبها ومكانتها هي تدافع عن المرأة وتنادي بتحررها وبمنحها الحرية التي تستحقها وتندد بمعاقبة كل من يعترض حواء أشد العقاب وكل من يعاملها بأقل ما تستحق فهي لا تزال ذلك الكائن الرائع أينما حلت ووجدت . 

امرأة اليوم أعطت وأهدت النجاح للمرأة التي لم تستطع من الظهور ميدانيا وفعليا كما يجب ..امرأة اليوم قد فتحت عدة أبواب للمرأة التي هي بحاجة اليها وبشدة لذلك الفتح..امرأة اليوم أعطت الصورة المشرفة عن المرأة الناجحة والغير ناجحة .. 

المرأة من أجل المرأة تكافح وتناظل وتقاوم وتحارب لتكون في أعالي القمم والمراكز التي تستحقها.. المرأة من اجل المرأة للمرأة تقول أنتي لست فاشلة فنجاحي هو نجاحك واسم المرأة عاليا بفضلك قبل فضلي فأنتي الالهام والتجربة المستفادة ..أنتي التحفيز والتشجيع ..أنتي القوة التي استمديت منها الكثير والكثير..فالمرأة من أجل المرأة اليوم في مكانها المناسب وبقيمتها الحقيقية التي تستحقها. 

 

 

 

 



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات