Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

تحدي الضعفاء

نظن أن الضعيف ليس بحوزتك القوى والاستطاعة والقدرة التي بها يتحدى ويعيش تحدي الشجعان الأقوياء القادرين المتمكنين وتقريبا جميعنا نتفق على ذلك الا أن لدى الضعيف شيء مخزن مكبوت لو اجتهد على دفعه للظهور لكانت المعجزة واختفى العجز وقام الضعيف بتحدي نفسه والجميع عن جدارة واستحقاق وبشهادة شهور الجميع. 

المحيط المتواجد فيه الضعيف أضعفه فوق الضعف الموجود ونظرات واستحقار واستهتار واستهزاء وسخرية وتصرفات وسلوكيات وكلام وألفاظ الكثير الموجه للضعيف عوض أن تسانده ويتخذها مصدر قوة ونهوض وتغيير واثبات وتبيان العكس كان السقوط وكبر الضعف وثبت وبقي بالادلة والبراهين. 

للضعيف أن لا يكون ضعيف ولا يكون قوي ولكن له أن يكون متحدي قد تخلص من ضعفه ورماه وهو بطريق الاستقرار في المكان الذي يليق به بمتحدي . 

ان تحدي الضعيف يحتاج الى محاولات عدة لتنهض النفس بنفسها وتواجه ضعفها وتتحداه وتخلق من ذلك الضعف القوة والشجاعة والارادة التي تصنع المستحيل والمعجزات..فعلى الضعيف أن يختار التحدي الذي يوصله لأبعد الحدود ويغير منه التغيير الذي طالما أراده الضعيف  وأردناه جميعا...فمتى تحدى الضعيف نهض ومتى الضعيف تحدوه نهض ليواجه ويصارع بحلبته اولا. 


إرسال تعليق

0 تعليقات