Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

عبادة الجسد " اقرأ " _67

هل تعلمي يا سطيف قمت بالسرقة بكل برودة ولا خوف أو رغبة في التراجع..بعدت عن التفكير بغيري وبما سأجلبه من خسارة وحزن بفعل هذه السرقة.فتفكيري كان كله في حاضر ومستقبل عبادتي للجسد وفقط.. 

...أخذت الذهب إلى منطقة بعيدة ..أخذته وبعته والمال الذي تحصلت عليه من بيع الذهب المسروق بمكان خفي وعميق في السيارة خبأته. 

عادت رقية إلى البيت..وأنا أتجول بالسيارة بحثا عن رفيقة جديدة..رن هاتفي..زوجتي المتصلة وعن ضياع الصيغة أخبرتني وأنا بالزوج المصدوم لعبت الدور .. 

..رجعت إلى المنزل وكأني لا أعلم شيء ..اتصلنا بالشرطة التي عملت جميع تحرياتها , لكنها لم تتوصل إلى وجود بصمات..فذكائي وقت سرقتي لم يغب وامتد إلى ضرورة لبس قفزات اليد لكي لا أترك أثار ورائي..هذا ما كنت أشاهده في المسلسلات الأجنبية.. 

تحقيق وتحري الشرطة وصل إلى أن الذي قام بالسرقة..من سرقنا يعرفنا وعنده مفتاح البيت...هذه النقطة غابت وغفلت عنها, كان المفروض مني أن أقوم بكسر قفل الباب.. 

لم تكن هذه أخر مرة اسرق فيها وإنما كانت بداية لسرقات أخرى ..لكن والله لم تكن بالتخطيط..بمعنى أكن محتاج فأجد أمامي شيء ليس ملكي فأخذه دون علم صاحبه.. 

سرقت محفظة كذا امرأة وفتاة رافقتهم وغالبا كانت الأجرة التي أسلمهم إياهم .وبخفة يدي أخذها منهم عن طريق السرقة خفية ودون علمهم.. 

..كما سرقت مرة مرتب زميلي بالعمل بالجريدة...كنت محتاج جدا للعب القمار في تلك الليلة , فمددت يدي.. 

سرقت كذا شيء من البيت وبعتهم..أشياء منزلية. 

وككل مرة كنت ألعب دور أني لا أعلم وأني بريء من كل ذلك. 

حالي وأفعالي لم تتوقف هنا وفقط وجرائمي فاقت ذلك.. 

حد شرب الخمر..الخمر حرام..إثمه كبير..وإثمه أكبر من نفعه هكذا قال الله في كتابه الكريم..عقوبة الله هي ثمانين جلدة... 

شربت الكثير من الخمر الذي كان ركن من عبادتي للجسد.فسهراتي ونزواتي كانت تحمل معها الخمر طبعا...شربت لفترة خفية دون أن يعلم أحد بي ...لكن شيئا فشيئا...شربي الكثير وبكميات كبيرة كان يفقدني العقل كلية والى البيت كنت أرجع بحالة سكر...أفعل تصرفات وأقول كلام لا أعي بصدوره مني. 

أول مرة عندما رأتني رقية سكران وأتخبط يمين وشمال..مني هي والأولاد خافوا كثيرا وبغرفة واحدة حبسوا أنفسهم إلى غاية الصباح..وفي الصباح لما عاد لي العقل ورجع الوعي عندي إلى محله..دخلت على غرفتي وجدت رقية تضع ثيابها وثياب أدم وعلي في حقيقة...كانت تود الرحيل وتركي وحدي.. 



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات