Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

عبادة الجسد " اقرأ " _58

...غياب الانجازات..المنتجات..العمل والتحدي وتعليم الأولاد..هذا الغياب أمات حبي للوطن أمام الجسد. 

..تلك العبادة..عبادتي..جسدي كان كافرا وعدوا لي..لو كان..لو كنت املك إيمان وطنه الروح وشعبه القلب وموجده الدين والتقرب من الله, ما كان لقرب الكافر مني يغير من بقعة إيماني وعبادتي.. 

اهتميت بمكان قطون الجسد ولم أهتم ..ولم أقنع جسدي ..عن أماكن الدمار بالقوة أرجعته من الحفاظ على ثبات الإيمان بالقلب والنفس والجسم كله..وخلقه في كل نقاط وتفاصيل حياتي .. 

...آلة أعمالي توقفت ..تعطلت عن جني الرصيد الذي يشتري لي بيت في الجنة..وهذا عندما جعلت عداد عبادة الجسد يشتغل على الدوام.. 

أنتي يا سطيف تعرفي وأنا أعرف والذي عندك ..والذي خارجك بأن 

   " ابتلاء المخلوق وسيلة اختبار الخالق لإيمانه ". 

الذي مر..مررت عليه..الذي عشته..عبادتي لم تكن ابتلاء..لأن الابتلاء يدخلنا..يعيشنا أحداث..أيام ..قصص ليست من تأليفنا نحن..الذي بالأعلى هو الذي يصنعها وبوسطها يضعنا. 

عبادتي وقيامي لشعائر وفرائض وأركان عبادة الجسد أديت..قمت بهم بإرادتي ...تعمد الجسد وإليهم دفعني.. 

وبما أن عمر المتعة قصير إلا أن مادام  جاء من غفلة, فالغفلة أعوامها طويلة..والروح استيقاظها ..تفطنها يكون..رجوعها عن الحرام والشر والفساد..يكون نهاية وفقدان ما قبل وما أنتجه هذا الحرام و... 

...ومن هذا فلصفحات كتابي البقية... 

بدأت أجعل..جعلت استفهام أمنيات ما هي إلا جواب وتحقيق لتلك الأمنيات..ظننت أن رقية نست المنزل الذي أوهمتها بأنني اشتريته, وأمام الواقع وضعتني عندما طلبت وعبرت عن رغبتها هي وعلي وأدم رؤيته, ولا بد أن أخذها هي والأولاد إليه لقضاء العطلة أو أيام هناك.. 

ماذا أفعل..؟...ماذا أفعل وقتها..وجدت نفسي في حيرة كبيرة ولم أتمكن من الهروب مرة أخرى.. 

قضيت كذا يوم أبحث عن حل وعن مخرج من المصيبة التي أوقعت نفسي فيها..جأت إلى معارفي في كل مكان إلى أن وقف ..توقف بي البحث عند رجل تعرفت عليه في مجلس القمار ...أين طلب مني أن أجد له فتاة جميلة وبالجنس..بالزنا محترفة ومتمكنة..وأنا خدمته ولبيت طلبه مقابل إعطاءه لي مفتاح شقته التي بمدينة جيجل وتطل على البحر مباشرة.. 

أخذت أسرتي إلى هذه الشقة التي استعملها ..وضبها صاحبها لممارسة شعائر عبادته مع النسوة.. 



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات