Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

لماذا المرأة دون غيرها؟

ان المرأة .. امرأة تعرضت لكل أنواع الظلم والاضطهاد والمعاناة والعقوبات التي لا تتوقع أنها تطبق على بشر على وجه الأرض منذ الوجود ..حرمت من أشياء كثيرة حتى من أساسيات الحياة التي لا عيش من دونها .. الا أن الغريب في الأمر من كل هذا أن العدو الأول للمرأة هو حاكما وقانونه..عاداتها وتقاليدها وليس بالأجنبي فهذا الذي لا يعقل ولا يصدق وان تم قولها وعرضها بكل الأدوار واللغات ولكن هذه هي الحقيقة التي بات يعرفها العالم أجمع من كبيرها الى صغيرها ومن صغيرها الى كبيرها. 

فكيف الذي منك يؤذيك .. وكيف الذي مسؤوليته وتأدية يمينه هو حمايتك وتوفير الأمن والأمان والاستقرار لك ومواجهة أي ضرر وخطر يعترضك سواء داخليا أم خارجا يكون هو العدو الأول وأول معترض ومضر  ومنتهك لحقوق المرأة وحرياتها وأكبر خطر يهدد سلامة وأمن واستقرار وكيان المرأة  داخل أرضها وكيانها .. هذا الذي زاد من معاناة ومأساة المرأة وكبر ضخم الجرائم التي تركتب ضدها وفي حقها. 

لماذا المرأة دون غيرها حدث معها الذي حدث ويحدث وعانت الذي عانته وتعانيه وعاشت الذي عاشته وتعيشه لأنها من ضلع رجل  .. فعدوها أكبر مجرم ضد الانسانية والمرأة على وجه الأرض. 

ومادام هذا العدو موجودا وعلى قيد الحياة فلن تنعم المرأة  بالحرية ولو لثانية واحدة وسيستمر الحال على ما هو عليه مع الزيادة طبعا وعوض أن تكون هناك  عشرة جرائم ضد المرأة وفي حق المرأة تصبح هناك ألف ومليون جريمة في حقها  ما دام هناك من يهدد الامن الداخلي دون توفيره. 

فلا بد من رحيل المجرم ومعاقبته وتهديمه كليا وتسليط أقصى العقوبات عليه ليكون هناك عالم أمن وانساني ضميري بالوسط بالوطن والمنطقة  وتستطيع المرأة العيش فيه بسعادة وراحة وحرية وكرامة تامة. 

كيف في عصرنا الحالي لا تزال المرأة يتم التعامل معها بجهل اوعنف شديد فزمن الجهل والعنف ضد المرأة من المفروض صار بالزمن الماضي القديم جدا الا أن هذا الزمن لا يزال متواجد وتعيشه العديد والكثير من النساء حول العالم . 

سوى المرأة نجاة المرأة وتحررها من هذا الظلم والاضطهاد وموفرة لها الحرية التي ترغب وتصبوا اليها  . 

 

نورة طاع الله

Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات