Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

لك الله يا طفولة

تدمع العيون وتبكي القلوب وتتقطع عند مشاهدة البراءة جثث ملطخة بالدم جراء الجرائم والحروب ..سلبت البراءة من الحياة وقد أراحتهم من ظالم وقوانين لم يتعرض أفراده لما تعرضت له الطفولة في بقاع الأرض لأنهم محصنين ويعيشون بمباني لا تهدمها الكوارث  ولا تصل اليها الدمار بتاتا.. فلك الله يا طفولة يا أيها الصغير العربي.. لك الله الذي أنت لحد الأن تقف في وجه الكارثة التي حلت بك. 

لك الله ولك الله يا أم ولا تحزني ..فتحملي وناضلي في وجه الكارثة وكل ما يحل بالطفولة الغالية. 

لك الله يا طفولة على ما تعرضت له وتمرين  به وما يعاني منه الطفل العربي. 

الذي له بيت ضاع والذي له سيارة غرق معها والذي له ممتلكات سحبت منه والذي له روح غالية فقد رحلت تاركة الجسد جثة تميت الأحياء بمشاهد لنساء ورجال لأطفال وكبار وهم ضحايا وشهداء حروب لا ذنب لهم فيها 

جثث أوصلت للعالم أهم رسالة وهي أن الطفولة تنهار. 

جثث مرمية لم تجد الذي ينقلها ويكرمها بدفنها فالشعب مرهق وكارثة وراء كارثة تسقطه ولا يقوى على التصدي لكل شيء فالحمل ثقيل وثقيل جدا ورغم هذا لا يشتكي ويقوم بواجبات ومسؤليات الحكومة الغائبة.. فلك الله يا طفولة  ولك الله يا عربي. 

كيف لا يموت الشعب وهو لا يجد رجال أمن  تنقذه وتمد له اليد باخراجه من العمق الى السطح. 

شكرا لكل ما حل بالطفولة  لأنها أوصلت معاناة الطفل  للعالم أجمع بصورة واضحة والدور المعدوم الذي لم يقم به المسؤول كأي مسؤول في مثل هذه الكوارث شكرا لما حدث ويحدث الذي أكد أن الطفل العربي خاصة له الله وفقط فلك الله يا طفولة . 

لك الله يا طفولة فتحمل فأصبر فكافح والفرج قريب .. نعم راحت أرواح وهناك معاناة ولكن كله سيزول فالحقيقة واضحة وانكشفت والفرج قريب لا محالة. 

لك الله يا طفولة ومعك جيوش الانسانية . 

 

نورة طاع الله 

 



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات