Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

القضية الانسانية قضية عالمية

عندما يتعلق الأمر بالحرية والانسانية وبالجرائم التي تمس الانسان وحقوقه الانسانية الطبيعية هنا لن تكون قضيته هو فقط وانما قضية كل الشعوب 

قضية الانسان..القضية الانسانية قضية حساسة ولم تعد قضيته لوحده وتعنيه هو فقط وانما هي قضية عالمية وصل صوتها وصداها ومحتواها للعالم أجمل والفضل يعود للصوت الانساني القوي المدوي المناضل المجاهد من أجل  المظلوم المنتهكة حقوقه من قبل نظامه وداخل أرضه ووطنه. 

استطاع الانسان بمجموعة أفراد ومنظمات انسانية من ايصال معاناة الانسان وجرائم الظالم المنتهك للعالم أجمع وهذا ما جعل قضية الانسان  قضية عالمية تعني الجميع وتحت مسمى الانسانية وحقوق الانسان . 

تعرض ويتعرض الانسان  بالداخل لأبشع المعاملات من قبل من حوله  ولم يتمكن هذا المظلوم من توصيل صوته وهو بالداخل الا أن اخوته الذين بالخارج اشتغلو على توصيل قضيته  وكشف الوجه الحقيقي لمن يقوم بكل ما هو خارج عن القانون والمشروعية  وهذا من خلال فيديوهات وصور بشعة تؤكد الظلم والعنف الذي يمارس ضد انسان أو جماعة أو شعب  . 

وصل نداء وطلب الانسان  المتمثل في الحرية والعدل واسقاط المتعرض له الى جميع ربوع العالم ولاقى تأييد واسع جدا شجع من هذا الانسان على النضال والجهاد من أجل حريته وحقه ووقف بوجه الظالم لا بالسلاح والنووي وانما بالايمان والارادة والشجاعة والسلم الذي يفتقدها هذا الظالم . 

مطلبه هو مطلبنا واجتهاده اجتهادنا وصوته صوتنا ونضالهمنضالنا فالذي يضره وضره قد ضر كل انسان على وجه الأرض فلا بد للظلم أن يتوقف من قبل ولا بد لهذا الانسان أن ينعم بالحرية والسلم والأمان  الذي يريده ولا بد للنساء  أن يعشن بكرامة وبحرية دون قيود تميتهم وتنهي وجودهم ولا بد للظالم أن يرحل ويدع الانسان يختار ويقرر من يكون وأين يكون وكيف يكون دون قوة واجبار وهذا ما سيكون بالمؤشرات التي تؤشر وتدل وتبشر بتحقيق المطالب بجهد من المهتمين والمعنيين والانسانية مع مساعدة الشعوب والحكومات العالمية. 

ان الانسانية أقوى من أي قانون وجنسية ودين ومعتقد وانتماء .. الانسانية هي الرابط بين شعوب العالم دون تمييز واختلاف وانسانيتنا جعلتنا كلنا هو  وقضيته هي قضيتنا بالضبط . 

 

 نورة طاع الله



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات