Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

النجاح بين يديك

ان النجاح ليس بالامر الصعب المستحيل وانما بالشيء الممكن الذي فيه الصعوبة وفيه السهولة ..فمتى أردت ورغبت أن تكون ناجحا فهذا بين أيديك والحلم يتحقق عن طريقك أنت فقط لا غير..فالناجح هو من جعل من نفسه ناجحا بفضل ارادته القوية واصراره المستمر نحو النجاح ومن عزيمته التي خلقت فيه التحدي والسعي الجبار الكامل الذي امامه اقتنع النجاح وأعلنه ناجح عن جدارة واستحقاق. 

النجاح أمنية الصغير وحتى الكبير مازال يطمح ويجتهد بأن يكون ناجحا في عمله مثلا ..في حياته الخاصة أو العامة ..أو في موهبته ومجال اهتمامه الشخصي الخاص ..ولكي تكون ناجحا لا يكفي أنك تحلم وتتمنى فلا بد من تحويل ذلك الحلم والأمنية الى واقع وحقيقة تلمسها وتعيشها وتستمتع بها. 

لا تنظر للنجاح على أنه ذلك المعقد الذي مهما فعلت وحاولت معه لن يستجيب ولن ينظر اليك ..لا أبدا فالنجاح يرحب بكل مجتهد . 

كلنا للنجاح نشتهي ونتمنى ونريد .. ولكي تكون شخصا ناجحا ومميزا كذلك في النجاح عليك أولا أن تكون مستعدا والذي يجعلك مستعدا هو رغبتك الشديدة في النجاح والارادة التي هي تجعل انظلاقنا نحو النجاح انطلاقة قوية وليس كأي انطلاقة ..فارادتك ورغبتك في النجاح اضافة الى اصرارك وحماسك الكبير وأملك مع تفائلك وعزيمتك هي من ستجعل استعدادك لخوض تجربة النجاح جد مميزة ومتميزة ومختلفة كل الاختلاف .. 

لا تنتظر من النجاح أن يناديك ويرسل لك بطاقة دعوة وحضور وانما أنت من ستذهب اليه بارادتك وبقرار منك ولكن ليس الذهاب العادي الذي لن يرفعك ولن يجعل النجاح يعلق على كتفك وسامه المشرف العظيم المتميز ..فقبل ذهابك خذ عتادك واصطحب معه جنودك وجيشه الذي بداخله الذي لن تفعل شيئا من دونه وهذا الجيش هو ارادة اصرار أمل وتفاؤل وطموح وسعي وعزيمة وايمان وثقة و... 

أهم شيء أن تكون جاهزا لكل الصعوبات التي ستواجهها أكيد لا محالة فطريق النجاح ليس بالسهل ولكن ليس بالمستحيل هو صعب .. نعم هو صعب وقد يكون شديد الصعوبة ولكن أمام صاحب الارادة ليس هناك مستحيل فكل شيء ممكن ومقدور عليه .. 

ان الذي يريد مراحل الاجتهاد والعمل للوصول الى النجاح ممتعة هي تلك الصعوبة والعوائق التي تزيد من اصرارنا وتحدينا الذي يوصلنا الى قمة النجاح ويقابلنا بالنجاح والعالم الثاني . 

لك أن تكون ناجحا بامكانياتك البسيطة ودون تكلف وتكاليف باهضة يكفي الجيش الذي بداخلك الذي هو أقوى العوامل والامكانيات التي تجعلك تستحوذ على النجاح في الأخير. 

أرسم طريق نجاحك ومراحله خطوة خطوة بما تراه أنت مناسب وبما تثق أنه سيمنحك النجاح في أخر المطاف. 

اياك والتراجع فالذي يريد النجاح لا يتراجع. 

لا بد من الثقة بالنفس ولا بد من تحدي نفسك ليستجيب لك النجاح بسرعة وبسهولة. 

.. الصبر ..فالنجاح يحتاج الى الصبر وتحمل كل التعب والمشقات والصعوبات. 

قبل الاستحواذ والحصول على النجاح هناك امتحان يحتاج الى السهر والجهد والكفاح والعمل بجدية واستمرار ونتيجة هذا الامتحان قد تتوج بالفوز وقد تتوج بالكسب بمعنى ليس هناك خاسر وخسارة فمجرد الاجتهاد هو نجاح وخوض تجربة ما هو نجاح والاستفادة والاضافة الى رصيدك المعرفي هو نجاح ومكسب. 

لا تجعلهم يقفون في وجه سعيك وسلكك لطريق النجاح فأعداء النجاح قريبون وبعيدون غرباء. 

 

نورة طاع الله 

 



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات