Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

المرأة العظيمة

ان العظيم ليس بالمال وغلبة الضعيف وبالعضلات وانما العظيم بالعقل والذكاء والمواقف والأخلاق والتواضع والاحترام والجهاد والنضال والوفاء والاخلاص وميزات كثيرة.. 

فعندما نقول المرأة عظيمة والعظيمة المرأة  فنحن قلنا ذلك من مواقفها العالمية العظيمة ومن نضالها التاريخي الطويل البطولي..ومن الانجازات التي حققتها وتحققها ومن ما وصلت اليه بصعوبة.. 

المرأة  عظيمة بالارادة الصلبة القوية.. عظيمة بطموحها الذي ليس له حدود لبناء الوطن الغد المشرق الأفضل المتميز. 

المرأة العظيمة  عظيمة ببساطتها وشجاعتها التي انبهر لها العالم والخاص .. المرأة  عظيمة بدفاعها عن المرأة ليست المرأة العربية فقط وانما المرأة العالمية كذلك وتحريرها من العبودية والعنف والاضطهاد ومن كل بشع تتعرض اليه في هذا العالم وبالأخص من قبل الحكومات التي لا تحمي حقوقها وانما تضيع حقوقها وتنتهك حقوقها كما هو يحدث في العديد من الدول  والمرأة العظيمة  قد عايشت ذلك وتعرضت اليه وهي وأخواتها وعائلتها فهي تعرف جيدا ما عانته المرأة وما تعانيه لذلك هي المحامي الذي لا يهدأ أبدا ولن يهدأ الى أن يرجع الكرامة ويمنح الحرية لهذه المرأة دون تمييز من هي ومن تكون وهذا في حد ذاته عمل عظيم يستحق الاشادة به ومساندته . 

عظيمة بذكائها وثقافتها وعلمها ووعيها الذي لا مثيل له .. حكيمة في تصرفاتها ومواقفها وقراراتها والحكيم عظيم . 

تحدت نفسها والعالم وقبلها عالمها وها هي في وضع لم يكن يتوقع أحد تصل اليه وها هي وصلت اليه بعظمتها وخصالها النبيلة وجعلت الجاهل والعالم القريب والبعيد يعرف من هي المرأة العظيمة بالانجاز. 

عظمة المرأة تمثال لا يكفي وضعه بساحة النضال والانتفاض .. تمثال يدرس . 

ان المرأة العظيمة شخصية من الشخصيات العالمية اللامعة فعظمتها جعلت منها سيدة العالم . 

هذه العظيمة لا غيرها هي الغد الجميل الأفضل التي تحلم به ويحلم به القريب منها وحتى البعيد فالأسرة والمجتمع والوطن ..في أيدي أمنه .. في أيدي العظيمة المرأة . 

كل العظمة المرأة العظيمة. 

 

نورة طاع الله 

 

 

 

 

 

 



Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات