Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

هدوء المرأة

ان هدوء المرأة عظمة والعظيمة هادئة بالعقل والحكمة والرزانة والرزاحة ..فهدوء العظيمة حنان ونار قد انطفئت وريح هد هدأت ومطر قد سكتت أصوات قطراتها ..وزلزال قد رحل وموجة قد عادت لطبيعتها وهدوئها ..هدوء المرأة نهاية حرب وعودة الغائب وتوقف الشجار وزوال المصائب والمشاكل ..وفرج بعد ابتلاء وشدة. 

 

ان الهدوء صفة الحكماء العقلاء المتواجدين بقلة قليلة في هذا العصر والزمن والعالم الكبير جدا لأن ببساطة نحن بزمن السرعة فلا هدوء يسيطر على هذه السرعة وعلى عدم صبرنا فالهدوء يحتاج الى الصبر والتريث والتفكير والتركيز وهو وعي وانتباه وادراك يتحكم في أي عملية وشيء سيتم القيام به فيسبقه الهدوء والهادئ هادئ من قبل ومن بعد. 

قد يوخفنا أحيانا هدوء المرأة ..خوفا من أننا تخطط لمكيدة لوقوع كارثة ..لانتقام مثلا ولكن متى هدأت المرأة سكت العالم وانتشر به الهدوء الشبيه بهدوئها الذي يريح ويسعد ويجلب تلك الطمأنينة والأمان الذي بحاجة اليه الكثير والعديد ان لم نقل الجميع اليوم..من فرح لهدوء المرأة الذي قد استنفذ منها كل صبرها وعقلها فهي تتوعده من وراء اللسان وذلك الهدوء الذي سجعل منه نادما بالبكاء الشديد الطويل . 

هدوء المرأة عاصفة وليس بالعاصفة حسب ما الذي أدى الى ذلك الهدوء فهناك السلبي الذي أسقطها بقلب الهدوء وهناك الايجابي الذي هدأ من غليانها ..ولكن متى كانت المرأة هادئة فهذا لا يستدعي للقلق وانما استغلال تلك اللحظات والأوقات التي تكون فيه المرأة بكامل حنانها وعطفها ورومانسيتها الجميلة التي لا تقاوم ولا تعوض. 

 

ان المرأة سيدة كلها هدوء .. هدوء الرزانة والحكمة.. هدوء العقل والتفكير والتدبير والتخطيط.. هدوء اتخاذ القرار .. هدوء السعي والاجتهاد والجهاد والكفاح النضال.. هدوء الصمود والرد.. هدوء العمل والفعل والتطبيق والتنفيذ.. هدوء شامل كامل أنجحها وأوصلها الى أعلى المراتب والمستويات..لا التهور ولا التوتر ولا الخوف ولا الاستسلام ولا التسرع ولا الغفلة موجودون عندها فهي الهدوء في حد ذاته .. الهدوء الذي يخدم وينفع ويضر ويخنق العدو. 

 

أمور كثيرة تحتاج منا الى الهدوء والهدوء يكون فيها ضرورة وشرط أساسي لا بد منه ولا يمكن بدونه فصلاح الشيء الهدوء ونجاح الشيء كذلك الهدوء والحصول على نتيجة مرضية جالبة الهدوء .. لذا كلما استعنا بالهدوء واتخذناه خليلا رفيقا كلما كنا في الموضع الصحيح والمكان المناسب وعمت المنفعة والفائدة على الجميع .. وهذا ما يميز مرأة الأمس عن مرأة اليوم عن غيرها . فالتأني في الشيء خيره. 

 

المرأة هادئة في الحركة في الكلام في ردة الفعل في العمل في القرار في التصرف في كل شيء يصدر منها ويبدر منها .. فهي صاحبة الهدوء والهدوء يعني مريم رجوي. 

 

ان هدوء العظيمة الحكيمة سلاح وقوة وجيش لم يستطع العدو القضاء عليه بأي شكل من الاشكال فهي سبقته بالهدوء الذي يميزها . 

 

هدوئها درس قاسي وصعب على الظالم .. هدوئها ثوران للمظلوم وشجاعته.. هدوئها خلاص لما بعد الكارثة. 

 

هدوئها تشهد عليه نجاحات وانجازات ونضالات وتحديات وكفاحات وجهادات بطولية عريقة تاريخية طويلة ومستمرة الى أن يأخذ صاحب الحق حقه ويعود الحق لأصحابه كاملا مكملا مزينا بورود الاستقلال والحرية
نورة طاع الله

Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات