Ticker

6/recent/ticker-posts

Header Ads Widget

من اجل المرأة ..المرأة تبتسم

من أجل المرأة المقربين هم من يفعلون من أجلها الذي تستحقه وقد يكونوا هم من يظلمونها ويجعلون منها انسانة لا قيمة لها وبلا فائدة فتجد المرأة مثيلتها وأختها  التي تشعر بها وبالأخص التي تعاني بمثل معاناتها لتشعر بها أكثر وبتجاهلها من طرف القريب والبعيد وحتى الغريب .. وللأسف الكثير من النساء في العالم يعانون من التمييز والعنف والاستحقار والحرمان سواء من قبل القوانين أو الأنظمة أو الأفراد والجماعات بالتعدي على حقوقهن ورغباتهن وحتى في العيش كانسانة طبيعية لها حرية تجعلهن يتنفسن ويعشن بكرامة وبسعادة . فهناك نساء استطعن التغلب على وضعهن هذا فنهظن وتحدين الجميع وأثبتن أنفسهن ووجودهن بمحيطهن الخاص والعالم حتى وصلوا للعالم أجمع وكانوا خير مثال يقتدى به في العالم كالسيدة المرأة العظيمة التي هي قائدة المثال والقدوة في هذا الجانب .. وهناك نساء رغم محاولتهن المستمرة والمتواصلة الا أنهن لم يستطعن التغلب على القوة التي تحاصرهن والمحاطة بهن وعلى الظروف التي تحكمهن فبقين بنفس الزاوية وبنفس الحال وهن مثل الميت الذي لم يتم دفنه بعد . 

ان المرأة تبتسم في ظهورها وخطاباتها ورسائلها وحضورها ونضالها من أجل النساء الميتات بالحياة .. النساء اللواتي غلبهن الظلم والظلم بدءا من المحيطين بهم تنقلا الى الغير وذلك بمساعدة المرأة على النهوض والمناداة بحقوقها وحريتها دون حرية مع قطع السلاسل والأربطة والكفن الذي يربطها ويقيدها . 

ان المرأة مكروفون ومحامية المرأة وصوتها ومطالبها وحريتها التي هي أعظم شيء تسعى اليه المرأة والانسان عموما. 

ان المرأة تبتسم لتبث الأمل والتفاؤل بقلوب وعقول ونفوس النساء وتسترجع مكانتهن وقوتهن وارادتهن القوية وطموحهن وشجاعتهن وترفع رؤوسهن عاليا كالشامخات وكالعلم المرتفع بأعالي السماء المرفرف بأربع فصول ولكي تصير المرأة هي بسمة واشراقة ونور وسلام العالم وسببا قويا في نهاية العنف والظلم والتمييز بالعالم أجمع. 

خير امرأة ابتسمت من أجل المرأة هي امرأة استطاعت  من جعل نساء كثر بالعالم تغيرن وتحرر من العبودية ونهضن وأصبحن رموز من رموز الجهاد والنضال بهذا العصر والزمن وأولهن النساء العربيات المجاهدات المناضلات . 

 

نورة طاع الله

Garanti sans virus. www.avg.com

إرسال تعليق

0 تعليقات