News Ticker

Menu

خاف ممن لا يخاف الله

 خاف ممن لا يخاف الله

بقلم سميررة علي

منذ نعومة أظافري تعلمت وتأسست علي خلق وتعاليم ديننا الإسلامي الجميلة ، وفضلًا من الله احاول تطبيق ما تعلمته . حيث انني اخاف الله عزو وجل في كل أمور حياتي في بيتي وزوجي واولادي .

ذات يوم جلست مع رجل عجوز كبير السن احد أفراد اسرتي ودار حديث حتي الان اسمع كلمات ذلك الرجل في أذني وهي عنوان مقال اليوم .

كل مسلم يخاف الله ، كيف ولماذا هذا قدر ومقدار الدين في قلب مسلم ربه رقيب عتيد عليه . أما ما اقصده اليوم هناك أناس كذابون ومنافقون وغيرهم ممن تكون فيهم صفات غير حميدة . أما من يدعي انه مسلم يخاف الله ولكنه لا يخاف الله هذا هو ما يستحق ان تخف منه لانه لا رحمة بقلبه ويسعي جاهدا الي التفكير في أذي من حوله .

هذا الشخص تتوقع ان تلاقي منه سلام وتتوقع منه خير . لا والف لا ، هذا الشخص هو اقرب الي طعنك في ظهرك باي مشكلة لا تتوقعها . فهو لا يخاف من الله .

كيف نعرف هؤلاء الأشخاص ؟

للأسف هؤلاء كثر في حياتنا الان ، وعليهم علامات بارزه . فهم لا يصلون لا ينظرون بعين رحمه أقوالهم تتنافي مع افعالهم .

في يوم كان هناك احد أصدقاء جدي يحبه ويقدره ودائمًا ما يحبه جدي وينتظر الجلوس معه . وإذا به يقول انا محتاج جزء من قرض بنكي وحان موعد التسليم للقرض . وإذا بهذا الشخص يكون متحايل ويطلب أعمال ولا يعطي جدي حقه , فاستشاط غضبًا

يا حواء عليك باختيار شريك حياتك بالأساس الاول ان يخاف من ربه اذا ترك صلاه ، يخاف من النظر الحرام . يخاف من القول ويعلم ان علي كتفيه رقيب عتيد .

يا حواء انتي عندما تختارين زوج صالح أصلحتي أمة قادمة . فستنجبين أولاد يخافون رب العباد .

اللهم اجعلنا ممن نخاف عقابك . اللهم اصلح ذات بيننا.

وأخيرا وليس آخرا انه عدو خطر ، بل واخطر من العدو المعروف لانه خبيث قد يضرك ببيتك باهلك بسعادتكً .

Share This:

حديقة المقالات

موقع بنظام المدونات يشرف عليه مدون عاشق للمقالات الإثرائية في كافة المجالات والفروع ينتقي الموضوع من مصدره ، ويحرص على أن ينسب المقال إلى كاتبه الأصلي والناشر الأول.

No Comment to " خاف ممن لا يخاف الله "

  • To add an Emoticons Show Icons
  • To add code Use [pre]code here[/pre]
  • To add an Image Use [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • To add Youtube video just paste a video link like http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM